contents

SMC

الخدمات الاجتماعية

الخدمات الاجتماعية SMC home

وصول تقنيات SMC الطبية والخدمات الطبية المجانية إلى المجتمع الدولي خارج البلاد.

وصول تقنيات SMC الطبية والخدمات الطبية المجانية إلى المجتمع الدولي خارج البلاد.

عام 2003 قام مرمز سامسونج الطبي بتوقيع اتفاقية مع المستشفى الفيتنامي لطب الأطفال الكائن في هانوي، فيتنام بدعم من شركة سامسونج للإلكترونيات في فيتنام وذلك بإطلاق برنامج دعم لأمراض القلب لدى الأطفال برنامج ”من القلب للقلب“

وقد قامت SMCمن خلال برنامج ”من القلب للقلب“ بإرسال موارد طبية إلى فيتنام 10 مرات ووفرت الرعاية للأطفال الفيتناميين في كل من فيتنام وكوريا وقامت بتدريب 47 من العاملين في الكليات الفيتنامية في كوريا – ومنذ عام 2003 حتى الآن – قامت بتوفير سيارات إسعاف وأجهزة طبية وأدوية
وقد ساعد هذا البرنامج فريق العمل الطبي في فيتنام على إجراء جراحات للأطفال المصابين بأمراض القلب على عكس ما كان يحدث في الماضي. وقد كانت معدلات الشفاء بعد العمليات الجراحية والتي كانت في السابق أقل من 50% وأصبحت الآن 90%. وتقديراً لهذا الإنجاز حصل البروفيسور لي هيونج إي وهونج إي وجينو تاي جوك على ميداليات من وزير الصحة والشئون الاجتماعية الفيتنامية. في مايو 2009.

وفي مايو 2009 قام 7 من الأستاذة العاملين في المستشفى ومن بينهم الأستاذ بارك يو-ون بزيارة أوغندا – واحدة من الدول الأفريقية النامية – لإجراء 6 جراحات قلب خلال 4 أيام . وبشكل إجمالي قام المستشفى بإجراء جراحات لعدد 96 طفل في 11 دولة، ومن ثم فقد ساعد في الارتقاء بسمعة كوريا للأمام في كافة أرجاء المجتمع الطبي.

SMC تنشر الحب في مختلف أنحاء البلاد

SMC تنشر الحب في مختلف أنحاء البلاد

قامت SMC رسمياً بإطلاق ”مجموعة سامسونج للخدمات الطبية“ 24 أكتوبر عام 2006وذلكمن أجل خدمة المناطق التي تفتقر للخدمات الطبية الجيدة والمناطق التي ضربتها الكوارث في كوريا ودول أخرى. وعندما تضرب كارثة طبيعية مثل الفيضانات والزلازل منطقة ما يتم إرسال فريق طبي مكون من 20 – 50 طبيب وممرضة وفنيين طبيين ومصادر الدعم الأخرى من هذه المجموعة وذلك من أجل توفير خدمات طبية شاملة على درجة عالية من التنظيم باستخدام سيارات الخدمة الطبية المتطورة وإسعاف الهليكوبتر الطائر في حالات الطوارئ وسيارات إسعاف.

تدعم أفضل الكليات ومصادر الدعم في SMC تدعمان مجموعة سامسونج للخدمات الطبية. لدى المجموعة أوتوبيس مخصص لها، مستشفى افتراضي على أحدث طراز عبر الهاتف الجوال مجهز بأجهزة أشعة سينية وأجهزة موجات فوق صوتية متنقلة تتيح لفريق العمل فحص الأعضاء والأوعية والأنسجة بطريقة عالية الدقة والكفاءة ومن خلال أجهزة رسم القلب التي تتيح لهم إجراء الاختبارات الفسيولوجية من خلال الأجهزة وأخذ القراءات في نفس الوقت

أنشطة الرعاية المجانية ومشاركة السعادة التي بدأت مع انطلاق مجموعتنا تشتهر ليس فقط بأنها تعمل على تحسين الصحة على مستوى الدولة ولكن أيضاً لأحبائنا المجاورين لنا، كما فتحت أيضاً صفحة جديدة في مجال الخدمات الطبية الوطنية من حيث النطاق والجودة، وقد شارك أكثر من 4000 عضو من أعضاء فريق العمل لدينا في المجموعة بداية من ديسمبر 2010. وقد قامت المجموعة بزيارة مناطق تفتقر للخدمات الطبية الجيدة 75 مرة وساعدت أكثر من 18000 مريض.

SMC تتحدث عن الأمل

SMC تتحدث عن الأمل

لقد سارعت SMC بالبدء في حملة ”استعادة الوجه السعيد“ منذ 2004 وساعدت المرضى الذين لديهم عيوب في الفك، وعدم تناسق في الوجه، وأورام في الأوعية الدموية وحروق وعيوب في الأذن . وذلك بدعم من تأمين سامسونج ضد الحرائق وتأمين سامسونج على الحياة وشركة سامسونج للصناعات الثقيلة. وقد ساعدنا 427 فرد على استعادة آمالهم من خلال استعادة الوجه من خلال إجراء 1134 جراحة.
وقد تم الشروع في مشروع برنامج ”قرة الأعين“ مصمم لاستعادة الإبصار لدى الأطفال غير المبصرين بالتعاون مع فريق العمل في KUHO في شركة شيل (Cheil) الصناعية. بين عامي 2006 و 2010، قدمنا باستعادة الإبصار لعدد 149 طفل غير مبصر من مناطق تفتقر إلى الخدمات الطبية والاجتماعية الجيدة أو من عائلات فقيرة.

كما أننا بدأنا في البرنامج المسمى ”الحب الذي يفتح أذنك للعالم“ وهو برنامج زراعة القوقعة الذي تدعمه شركة سامسونج للإلكترونيات. وقد ساعد هذا البرنامج 127 طفل من عائلات فقيرة منذ عام 2007 وقدم دعماً مستمراً في تحسين وظائف الكلام لديهم. وقد قررت شركة سامسونج للإلكترونيات مؤخراً مواصلة دعم مشروع زراعة القوقعة من خلال استثمار 2.77 بليون وون كوري خلال السنوات السبع القادمة . وسوف تواصل الشركة بالتعاون مع SMC دعم الأطفال من خلال توفير وسائل المساعدة وأجهزة السمع وتقديم مختلف الفرص العلاجية مثل دورة دراسية مدتها 4 سنوات في عيادة التخاطب والعلاج من أجل تحسين مهارات التكيف الاجتماعي والعلاج بالموسيقى ودعم التوجيه الأبوي.
كما شاركت SMC في مختلف الأنشطة الاجتماعية وعلى وجه التحديد لملجأ ”منزل الحب الحقيقي“ وهو ملجأ مخصص للأطفال المصابين بالسرطان. كما تدعم أيضاً مستشفيات مدارس الأطفال. وتقدم خدمة استضافة الحفلات الموسيقية للمرضى أو زيادة التمويل الخاص بها كما تقدم خدمات إزالة الوشم ورعاية تكميلية من أجل المشوهين الكوريين وفحوصات مجانية للنساء المصابات بالسرطان. ومن خلال كل ذلك نواصل الحفاظ على الأمن لمن هم أقل حظاًز
ومن حيث تقديم خدمات المساعدات الطبية لما بعد الكوارث فقد قدمنا المساعدة لضحايا كارثة قسم متجر سامبوونج وزلزال هانشين الهائل في اليابان عام 1995، زلزال تايوان عام 1999 زلزال جنوب أفريقيا وكارثة تسونامي عام 2004 ومن ثمَّ يعرف العالم حب SMC للتكنولوجيا الطبية والامتياز فيها.